يا حبيبي لا تلومني .. بقلم / عادل محمد الخطيب
بقلم / عادل محمد الخطيب
اسودت في عيوني الدُنيا وأقفلت
وظلامٌ دامسٌ في كُلِ يومٍ وليل
...
وظلامٌ دامسٌ في كُلِ يومٍ وليل
...
وسارت بي الايامُ كيفما هوت
وعشتُ ليالٍ مُرعباتٌ بلا أمل
يا حبيي لا تلمني فهذا هو القدر
وقضائــــــــــي مرسوم منذ الازل
فراق...دون لقاء …..بعـــــاد……
وغربـــة مـــرة عــن كـــل أهـــل
فلا تحسبـــن نسيتــــــك أبــــدا
فان حبــك بالقلــب لـم يـــــــــزل
سأعود يومــا لتكون بجـــــــــواري
متمتعــا بحنـان أبــدا لا يمــــــــل
وسأستل فؤادي من غمــــــــــده
لأرينك حبــي ليــس مرتجـــــــــل
وسيبقى حبك في فؤادي متأججا
يثــور فـي كـل صبــــح وليـــــــل
ولو ان جلمــــودا رأى مــا بفـــؤادي
لالان والتــف مــن كثـــــــر الخجـل
وأصبح طفلا فــي هـوى معشــوقه
يبيت في حلم ويصحى في عجل
ولو ان حبـي لك بعصـــر قيـــــــس
لضرب بـه الاحفــاد احلــى المثــل
وصــار مثــالا فيـــــــه المحتــــــذى
وفي كــل عام فيـــه يحتفـــــــــــل
حبــي لك ليــس كحــب امـــــــــي
فأمــي الحنان وانـــت الامـــــــــــل
فأنــــت حبـــي ….وأنــت مـــــرادي
وأنت غرامــي... ....وأنـتَ المُقــــل
ليست هناك تعليقات