(إني أحبك طـــٰهَ ) (إني أحبك طـــٰهَ ) .بقلمي مهندس أحمد والي
(إني أحبك طه )
ًأمسكتُ مسبحتي
ودخلت خلوتي
فذكرتُ اللهَ.
.
فهدأتْ روحي وسكنتْ
ثم أتبعتُ قولي
بمدحك َ طــــٰه َ.
.
(إني أحبك طـــٰهَ )
.
كلمة أرددها دوماً
وكلما ردّدتها فالعقلُ منيّ
غابَ وتاهاَ.
فتهيم ُ روحي في السماء
كرماً لسيدها ومولاهاَ.
وتجوبُ الآفاقَ
حتي بلغت ْ إلي العلا منتهاهاَ.
.
(إني أحبك طـــٰهَ )
.
بمدحكَ قد طابتْ دنيايَ
ونفسي قد فاح في الكون شذاهاَ.
بحبّ النبيّ وآلهِ
قد بلغت النفسُ أدبَهاَ وتُقاهاَ.
لستَ مجبراً في حبّ النبيّ وآلهِ
فالحبّ هبةٌ من الله ِ
ليس إجباراً أو إكراهاَ.
.
(إني أحبك طـــٰهَ )
.
حُبّ النبيّ وآلهِ كنزٌ
ومن يحب النبيّ وآله
فالله به يتباهي َ.
فلتذكروا الصديقَ أبا بكرٍ
حين كان متكئاً
فلما رأي النبيّ أعتدل َ
ووقف لحضرته انتباهاَ.
فقال قيامي للعزيز ِ ِ عليَّ فرضٌ
فقام ولتحية الإسلام له أداهاَ.
عجباً لمن يري هذا الجمالَ ولا يقومُ
ويحاً للنفسِ فما دهاهاَ.
وظل يردد ُ علي مسامعهِ
(إني أحبك طـــٰهَ ).
أهداهُ اللهُ في الجنة مكانةً
كم ْ ودَّها وحبَاهَا.
بفضل ِ حبك يا طه َ.
.
(إني أحبك طـــٰهَ )
.أتوسل ُ بجاهِ النبيّ محمدٍ
فقد نال العُلا
من كان النبيُّ لهُ مقصداً واتجاهاَ.
.
(إني أحبك طـــٰهَ )
.
نلتَ العُلاَ بالكمال ِ
وكنتَ لبيت ٍ كان َ له ُ
نسباً وجاهاَ.
فقد ْ أنرْت َ الكونَ يا خيرَ الوريَ
وستبقيَ نورُ الله ِ
حتي تبلغَ الأنفس ُ مداهاَ.
في ليلةٍ صَعِد َ الحبيب ُ لربهِ
وتجلت الأنوارُ في ذكراهاَ.
أنتَ نور ُ اللهِ يا بدرَ الدجي َ
يا مَن ْ بسيرته العصماءُ
قد طبت َ وطاب َ ذكراهَا.
.
(إني أحبك طـــٰهَ )
.أرددُ في صحوٍ وفي نومٍ
محمد .ٌ أحمدٌ. التهامي ُّ .طهَ.
وكلما ذكرتُك َيا طبَّ القلوب ِ
أريَ أبوابَ السماء ِ تفتحت ْ
فقلت ُ إني أراهاَ.
أريَ الجنانَ تزينت ْ
أراهاَ بعينِ القلبِ
كالشمسِ وضُحاهاَ.
فسكنتْ روحي ِ
فقد ْ أتعبتنا الدنيا بهمُومهاَ
وهوْلِ ِ الأيام ِ قد أضناهاَ.
.
(إني أحبك طـــٰهَ )
.
أقولُهاَ في نوْمي ِ وفي صحْوي ِ
وقيامي ِ وصلاتيِ
وركوعي وسجوديِ
أرتلها وأتلوُهاَ.
رسول َ الله ِ قد ْ نلتَ المني َ
وقد نلتُ بمدحك َ شرفاً وجاهاَ.
حقاً رسولَ الله ِ إنك َ طه َ.
.
(إني أحبك طـــٰهَ )
(إني أحبك طـــٰهَ )
.بقلمي
مهندس أحمد والي

ليست هناك تعليقات