(( إبنتي )) للشاعر ~~~~~ حسن عبدالمنعم رفاعي
ابنتي
====
ابنتي الجميلة
يا بسمت ايامى
يا فرحة عمرى
يا هبة الله لي
تتنكر الناس للإناث
ولكنى فرحت بقدومك
حمدت الله كثيرا
على نعمته ومنحني إياك
انت بهجة ايامى
كما منحى ابنتين لم يكن أولادي
لكنى اعتبرهم أبنائي
وحبى لهم كبيرا
الذى لم ارزق بهم
كونه الثلاثة لي عائلة نون
كلما نظرت لك الان
تذكرت كم كنت طفلتي الجميلة
تملئ البيت بهجه وسرور
كم جلسنا سويا نلعب معا
الان شابه مفعمة الحيوية والنشاط
عروس جميله تملئ العين بهجه
لكن رغم ذلك ها تظلي في نظري
صغيرتي دائما التي كنت
اجلسها أمامي واصفف لها ضفائرها الصغيرة
نلعب ونمرح سويا
ستظلين طفلتي الصغيرة
في عيني دائما
============ بقلم/ الشاعر الحزين...... حسن عبدالمنعم رفاعى
ليست هناك تعليقات