.....((سقوط بفوهة خرساء))..... سعيد رجب سعيد ---- تحياتي جدو عبدو
.....((سقوط بفوهة خرساء)).....
في نشوة الصمت
تتراكم سحب الظلام
أجساد وهم مصلوبة
على مقصلة الإعدام
تناشد نوارس العبور
لتدفع كفالة البحر
أربعة وعشرين كسرة خبز
و رطلين من لحم التراب..
********
غمرة الخيال
ألوان قزحية الشمس
نحتها دافينشي
على خدود الموناليزا
سبعة أصباغ مائية
تحتسي أنخبة الدماء
المتقاطرة من دلو
الأجفان ....
ترمي في جب الريح
حبالا من حرير
تربط جدائل الليل
المنسدلةعلى وجنات
الياسمين
فتخدش حياء النسيم
ألسنة نار
حرقت شرفات الغسق
وجمعت رماده
بقارورة من قرميد. ...
في كهف الاحداق
تتقاتل خفافيش العتمة
مع صدى السكون
لتذبح الطمأنينة بسكاكين
شحذت على رقاب الفراش
وتدفن أبجديات الرييع
برفات غدر....
*******
من عرش الفردوس الأعلى
وإشراق الأقحوان على
حجارة الرصيف
تولد آخر قطرة دمع
من عنان السماء
وتفيض شرايين الأحداق
شلال سواد أثيم
. ....
سعيد رجب سعيد
25/1/2016

ليست هناك تعليقات