أحدث المواضيع

(( ياسيدي البحر )) للشاعر ~~~~ عبدالحق الشرعي

يا سيدي البحر 
"""""""""""""""
مستسلما لأمواجك ، يا سيدي البحر ..
سأمضي في محنتي ومن عادة الموت 
أن لا نخاف انكسار المسير 
ومن عادة الحب أن لا نكثر التفكير 
سأمضي لما يستحق النداء ، وقد يستحق اللقاء 
إنك بحر بين صخور .. صراع عمري تحت رياحك 
أمضي إلى قدري .. إلى ملهمتي يجدبني نورها 
فوق لوحة سحرية ، أسرع نحو نور قدسي 
حملتَ خطواتي وقربتني نحو حلمي 
حين راودته أشواقي ، تتحرك أمواجك.. تذهلني
تلقيني في ماء العشق ، وكان الموعد ..
حين نطفو فوق مياهك .. ها أوان الوصول 
نعوذ للماء.. ، يا حظنا الماء !
ها أنت ذائب في مكانك هاجع في زمانك 
ومتمسك بموجك تحملني بعيدا 
إلى أميرتي .. رغما عليك
""""""""""""""""""""""""""
بقلم عبدالحق الشرعي

ليست هناك تعليقات