(( ياسيدي البحر )) للشاعر ~~~~ عبدالحق الشرعي
يا سيدي البحر
"""""""""""""""
مستسلما لأمواجك ، يا سيدي البحر ..
سأمضي في محنتي ومن عادة الموت
أن لا نخاف انكسار المسير
ومن عادة الحب أن لا نكثر التفكير
سأمضي لما يستحق النداء ، وقد يستحق اللقاء
إنك بحر بين صخور .. صراع عمري تحت رياحك
أمضي إلى قدري .. إلى ملهمتي يجدبني نورها
فوق لوحة سحرية ، أسرع نحو نور قدسي
حملتَ خطواتي وقربتني نحو حلمي
حين راودته أشواقي ، تتحرك أمواجك.. تذهلني
تلقيني في ماء العشق ، وكان الموعد ..
حين نطفو فوق مياهك .. ها أوان الوصول
نعوذ للماء.. ، يا حظنا الماء !
ها أنت ذائب في مكانك هاجع في زمانك
ومتمسك بموجك تحملني بعيدا
إلى أميرتي .. رغما عليك
""""""""""""""""""""""""""
بقلم عبدالحق الشرعي
ليست هناك تعليقات