يا أغلى حبيب ... بقلم / أمل علي

بقلم / أمل علي
لم استطع ان اقدم لك سوى حبي
وحناني وعطفي وتضحيتي براحتي
...
وحناني وعطفي وتضحيتي براحتي
...
حبي الصادق المحفور على اوردة قلبي
نور حياتي
اقدم لك روحي فدى لكنك الروح
اوهبك كل اعضائي حتى دمي
اهديك كل جسدي
يكفيني ان اراك سعيدا فهذه سعادتي ومبسمي
احبك قبل ان اراك واحبك بعد مأتمي
ليتني املك عصا موسى
لحميتك من فراعنة هذا الزمان
ليتني اكون خاتم سليمان
فاقدم لك كنوز الارض والسماء
ليتني نبوة عيسى
لابعد عنك كل هم وداء
لتني اعمر عمر نوح لاعطيك عمري فداء
لتني املك اعجاز محمد
لغيرت زمن الكذب والرياء
حبيب عمري
ليت ايام الغربة تنقضي
وتعود الى حضني
ومن جديد نلتقي
انت يا املي وسلوتي وراحتي
انت الامل الباقي لي
من ليل هذا العمر
آآآآآآآآه بني لو تدري
كم اتلهف للقاءك
واترقب عودتك الى احضاني
ففي القلب تشتعل حرارة الشوق ولهفتي
يا قرة عيني يا فلذة كبدي
اشتقت لك ......اشتقت لك
نور حياتي
اقدم لك روحي فدى لكنك الروح
اوهبك كل اعضائي حتى دمي
اهديك كل جسدي
يكفيني ان اراك سعيدا فهذه سعادتي ومبسمي
احبك قبل ان اراك واحبك بعد مأتمي
ليتني املك عصا موسى
لحميتك من فراعنة هذا الزمان
ليتني اكون خاتم سليمان
فاقدم لك كنوز الارض والسماء
ليتني نبوة عيسى
لابعد عنك كل هم وداء
لتني اعمر عمر نوح لاعطيك عمري فداء
لتني املك اعجاز محمد
لغيرت زمن الكذب والرياء
حبيب عمري
ليت ايام الغربة تنقضي
وتعود الى حضني
ومن جديد نلتقي
انت يا املي وسلوتي وراحتي
انت الامل الباقي لي
من ليل هذا العمر
آآآآآآآآه بني لو تدري
كم اتلهف للقاءك
واترقب عودتك الى احضاني
ففي القلب تشتعل حرارة الشوق ولهفتي
يا قرة عيني يا فلذة كبدي
اشتقت لك ......اشتقت لك
ليست هناك تعليقات