في بحرك انا ...يا دنيا غريق يا بحرا و ساكن... لكنة عميق فابحرو ابحر ....ولا من طريقووحدي اغوص ....ولا استفيق فعذر يا دنيا فلن تقهريني فلن ابقي واحدي اضل الطريق سابحث ويبحث.وسوف يجدني وحقا سأسعد بقرب الرفيق
ليست هناك تعليقات