أحدث المواضيع

رسالة ... بقلم / شرين طلعت

رسالـة 

إلى رجل لا يجيد القراءة !!

بعد التحية،والسلام ،والعتاب

ونسيان الآلآم،

اكتب اليك وأنا أشواقي متقدة
إليكِ

لا تبرد بدونك

وتبقي متلهفة لوجودك!

فأنا يا عزيزي

لم أعرف سواك

كنت كالطفلة المدللة

التي تشتهي لعبة

ومشاعرها كالملاك

وكلما ارادت شيئاً

اعطوها اياه

وانا لم اريدك فحسب

ولم تكن بمثابة ملهاة

بالنسبة لي

ينتهي وقتها

أنا تنفست هواك

 وكان لي كل الحياة

والداء والدواء

لازلت أقرأ ملامحك

كل يوم

واحاول تفسيرها

يوم قلت تحبني

يوم قلت لي لا اريد سواكِ

وعندما تنهدت يا غرامي

كم أهواكِ!

يوم كنت تعدني

 إنك بغيري لن تغرم

كيف لي ألا أكتشف

بين طيات ملامحك

الوداع

الذي كانت عيونك تٌلوح به

وانا اعتقدت انني فهمتها

جيداً واحببتها

عمدت لمذاكرة ملامحك خلسه

لكي أنجح فيها وحدي

كيف لي أن يعاتبني قلبي ؟

ولا أجد كلمات لأهدأه

انه لم يعد لي... أتفهم !!

هجرني، وانزعج مني

لم يصادقني بعد غيابك

اشتم رائحة إحتراق

لذكري إهتراء صورة زائفة

رسمتها لك

ها أنا كتبت لرجل لم يجيد يوماً

قراءة مشاعري تجاهه
وفورا سأمزق هذه الرسالة

الإمضاء

أميّـة الجوارح!!

شيرين طلعت
بقلم / شرين طلعت
 
إلى رجل لا يجيد القراءة !!

بعد التحية،والسلام ،والعتاب
...

ونسيان الآلآم،

اكتب اليك وأنا أشواقي متقدة
إليكِ

لا تبرد بدونك

وتبقي متلهفة لوجودك!

فأنا يا عزيزي

لم أعرف سواك

كنت كالطفلة المدللة

التي تشتهي لعبة

ومشاعرها كالملاك

وكلما ارادت شيئاً

اعطوها اياه

وانا لم اريدك فحسب

ولم تكن بمثابة ملهاة

بالنسبة لي

ينتهي وقتها

أنا تنفست هواك

وكان لي كل الحياة

والداء والدواء

لازلت أقرأ ملامحك

كل يوم

واحاول تفسيرها

يوم قلت تحبني

يوم قلت لي لا اريد سواكِ

وعندما تنهدت يا غرامي

كم أهواكِ!

يوم كنت تعدني

إنك بغيري لن تغرم

كيف لي ألا أكتشف

بين طيات ملامحك

الوداع

الذي كانت عيونك تٌلوح به

وانا اعتقدت انني فهمتها

جيداً واحببتها

عمدت لمذاكرة ملامحك خلسه

لكي أنجح فيها وحدي

كيف لي أن يعاتبني قلبي ؟

ولا أجد كلمات لأهدأه

انه لم يعد لي... أتفهم !!

هجرني، وانزعج مني

لم يصادقني بعد غيابك

اشتم رائحة إحتراق

لذكري إهتراء صورة زائفة

رسمتها لك

ها أنا كتبت لرجل لم يجيد يوماً

قراءة مشاعري تجاهه
وفورا سأمزق هذه الرسالة

الإمضاء

أميّـة الجوارح!!

ليست هناك تعليقات